المشاركات

عرض المشاركات من سبتمبر ١١, ٢٠١١

الآلم

صورة
كلمه لها الكثير من المعاني اسمعها من اصدقائى ومن هم حولى كثرا. الآلم الجسد والآلم القلب وانكسار الروح معانى لكلمه واحده وهى الآلم . الجميع يفكر فيها كشئ سئ كجانب سلبى للحياة . لماذا لا يحاولون ان يجعلوا من الآلمهم جانب ايجابي للحياة . جانب ايجابى يساعدهم فى الانتاج وتغير الحياة الخاصة بهم . يجب ان تكون الدافع لمتابعة الحياة وليت الدفاع لايقاف عجلتها بالنسبة لنا . يجب على الانسان ان يتابع الحياة مهما كانت الآلمه لان الحياة لن تقف فى انتظاره حتى يطيبها .

الاصدقاء

صورة
ما اروع ان يكون حولك الكثير الكثير من الاصدقاء لكن من منهم لديه ثقتك الكامله . من منهم اوفى صديق لك ؟ الصديق الحقيقى يظهر وقت الضيق وقت الشده . هو من ينصحك لصالحك وليس مصلحه له . لقد لقيت الكثير من الاصدقاء لكن اكثرهم من يرغب ان يتعرف بك لاجل مصلحه له ومنهم من لا يطيق الوقوف معى ويتكلم من وراء ظهرى وامام الناس وامامى انا اوفى صديق له . واخرون وهم قليلون ينصحوك لمصلحتك انت ولا يرغبون منك شيئا ووقت الضيق يقف جوارك ولا يتركك حتى ينتهى . ما اروع هؤلاء من لا يريدون مصالح ما اروع هؤلاء الذين يريدون مصلحتك فى كل وقت .  وما اسوء الاصدقاء اصحاب المصالح .

اين انت

صورة
ابحث عنك فى كل مكان بالمنزل منذ ان ذهبت الى رحاب الرحمن ابحث عنك . انا على يقين انك فى قلبى وقربى لكن فقدانى لاهتمامك بى واحساسى به يؤلمنى كثيرا . اجرى لصور الماضى لكى ارى ابتسامتك واتذكرها اجرى الى الاشرطه لاجل ان اسمع صوتك واراك يوم عرسك . اذهب الى كل مكان كنا نتجه اليه سويا الى احب الاماكن لقلبنا كنا نذهب اليها ونمضى اسعد اوقاتنا .  يا ابى انا احس بوجودك معي فى كل مكان. لكنى احس بوحده فظيه فى داخلى حينما اراك فى منامى اسعد بذلك واشعر بضياع هذه الوحده عنى . اهتمامك بى يا ابى يمثل لى الدنيا وما فيها فمن سيعوضنى عن ذلك  .

رساله من قلب لصاحبه

صورة
يا صاحبي كيف تريد لي ان ابكى بعد ما رايت الحياه بنظره لما ارها بها من قبل . كيف تريديني ان ابكى والدمعه متجمده فى عيني بعدما ما رايت الابتسامة فيهما . يا صاحبي لا تقلق الضربة التي لا تقتل تقوى وانا اصبحت اقوى من ذي قبل . لا تقلق علي اتركني فى يد من لا تضيع ودائعه اتركني امانه فى يد خالقنا  يا صاحبي اجعلنى ملئ بالايمان اكثر من ذي قبل . اجعلنى مرآه لك اجعل الناس ترى ما بداخلك من سعاده وفرح وايمان يا صاحبي.

رساله من عاشق للبحر

صورة
كلما أتى لهنا اشعر بالارتياح معك. طوال سنوات وانت تحمل اسرارى فى اعماقك . طوال سنوات تجعلنى اتعرف على اشخاص رائعون . انت تحمل هموم الناس وتخبئها فى داخلك لا احد يعلم ما هى واين تخبئها من اتساع مساحتك . فى الصباح تكون هادئ وعلى منتصف اليوم تكون كالثائر وفى الليل تكون كالطفل الوديع . لو تعلم كم من ذكريات سعيده لدى عندك . لو تعلم كم مره تفرحنى وتزيل الهم من قلبى لست وحدى من تقوم بفعل ذلك معه بل الكثير والكثير

صور الماضى

صورة
حينما اكون لوحدي انظر الى صور الماضي اجد فيها ما يفرحني وما يحزنني . اجد فيها الامل الذى ينير الحياه لدى . اجد فيها من يسعدني وهو قد فارق الحياه . اجد معنى السعادة حينما اتذكرهم واتذكر الصور وحياتي معهم. لصور الماضي معان كثيره فى الفرح والحزن . سواء ذكرى فقدان شخص عزيز عليك او لمجرد التفكير فيه يعد لك السرور . حينما انظر للصور اجد من  فيها معى بالمكان ويلتفون حولي وسعداء لاجلى .  كم هذا الشعور جميلا .......

من انا

صورة
انا شخص ضاعت منه ذكريات جميله وفقدها فى الدنيا ويبحث عنها فى كل مكان. يبحث عن امل فقده داخل نفسه .