قطرات المطر

عندما اقف فى شرفه منزلى وارى هطول المطر اتذكر احلى الاوقات مررت بها انا واخوتى معا . انا واصدقائى معا اسفله .
حينما كنت ارى المطر وانا صغير وفى المنزل كنت اسرع للصعود على سطح المنزل واقف تحت المطر واذا باختى تلحق بى لتكون بجوارى ونظل نجرى اسفل قطرات المطر حتى ينادى علينا والدنا لكى ننزل حتى لا نتعب بسبب ذلك . ونظل نكرر الامر نفسه .
وحينما اكن بالمدرسه كان المدرسين يمنعونا من النزل للحوش وقت المطر ونظل محبوسين داخل الفصول . انا واصدقائى نظل منتظرين حتى انهاء اليوم حتى نخرج الى الشارع لنجرى وراء بعضنا اسفل المطر وكم من فرحه وابتسامه كانت ترسم على وجوهنا حينها . فى الاعدادى كنا نخرج للحوش ونجرى فيه وراء بعضنا ونتحدى من يستطيع ان يظل اسفلها اكتر الوقت .

كلما انظر الى المطر اذكر اوقات سعيده قمت بقضائها اسفلها .اتذكر حينها انى كنت انسى همى ولا اتذكر وقتها غير قضاء وقت سعيد مع من هم حولى حتى الان لا ازال اقضى هذا الوقت .
حتى الان هذه الفرحه ترسم على وجهى كلما ارى قطرات المطر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صرخة ألم

كم اتمنى ان اراك فى هذا اليوم

رمز النقاء